الرئيسية / عامة / قناة آسيا الإخبارية أضفنا لگوگل اطباء السليمانية يعلنون الاضراب العام واغلاق مستشفيات المحافظة احتجاجا على عدم تسديد رواتبهم قناة آسيا الإخبارية 1 دقيقة منذ 8 سنوات مشاركة اطباء السليمانية يعلنون الاضراب العام واغلاق مستشفيات المحافظة احتجاجا على عدم تسديد رواتبهم A لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: قناة آسيا الإخبارية