🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

نفط الجنوب يصعق فريق الكهرباء في دوري كرة السلة

الموقف العراقي 2018/04/01 00:00

نفط الجنوب يصعق فريق الكهرباء في دوري كرة السلة

1 أبريل, 2018 | 10:56 ص   -   عدد القراءات: 14 مشاهدة

شبكة الموقف العراقي

حقق فريق نفط الجنوب فوزًا مهمًا ، أمس الأحد ، على نظيره الكهرباء بنتيجة 85 – 73 في المباراة التي أقيمت بينهما بقاعة الشعب المغلقة في إطار الجولة الثانية من نهائي دوري كرة السلة.

وقال مدرب كرة نفط الجنوب “عقيل نجم” في تصريح تابعه “الموقف العراقي” ” قدمنا مباراة مميزة وكان لاعبونا بمستوى الحدث، وسيطرنا على المباراة، وفي بعض أوقات المباراة وصل فارق النقاط إلى 20 نقطة “.

وأضاف “نجم” أن “الفوز خارج ملعبنا يمنحنا فرصة في كسب النقاط في جولة الإياب التي ستقام في البصرة وبالتالي كلما جمعنا النقاط في بغداد ستسهل علينا المهمة في جولة الإياب بملعبنا”.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الموقف العراقي)