🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

دربي مدريد ينتهي 1-1 وبرشلونة المستفيد الاكبر

خندان 2018/04/08 00:00

[unable to retrieve full-text content]

انتهى دربي مدريد بين ريال الثالث وضيفه اتلتيكو الثاني على استاد "سانتياغو برنابيو" 1-1 الاحد في المرحلة الحادية والثلاثين من بطولة اسبانيا لكرة القدم، فصبت النتيجة في مصلحة برشلونة الذي ابتعد بالتالي 11 نقطة في الصدارة.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (خندان)