🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

كوريا الشمالية تبلغ واشنطن استعدادها لنزع النووي

خندان 2018/04/09 00:00

[unable to retrieve full-text content]

اعلن مسؤول أميركي، إن كوريا الشمالية أبلغت الولايات المتحدة للمرة الأولى استعدادها لبحث إخلاء شبه الجزيرة الكورية من السلاح النووي عندما يلتقي الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (خندان)