🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

زعيم كوريا الشمالية يتحدث للمرة الاولى رسميا عن "حوار" مع واشنطن

خندان 2018/04/10 00:00

[unable to retrieve full-text content]

أفادت وكالة الانباء الكورية الشمالية الرسمية الثلاثاء ان الزعيم كيم جونغ-اون تحدث للمرة الاولى رسميا عن "حوار" مع الولايات المتحدة في الوقت الذي تتضح فيه أكثر فأكثر معالم قمة مرتقبة بينه وبين نظيره الاميركي دونالد ترامب.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (خندان)