[unable to retrieve full-text content]
أفادت وكالة الانباء الكورية الشمالية الرسمية الثلاثاء ان الزعيم كيم جونغ-اون تحدث للمرة الاولى رسميا عن "حوار" مع الولايات المتحدة في الوقت الذي تتضح فيه أكثر فأكثر معالم قمة مرتقبة بينه وبين نظيره الاميركي دونالد ترامب.