قررت ايران انزال العلم العراقي ورفع علم اقليم كردستان مع عزف النشيد الكردي القومي (أي رقيب – يا عدو) خلال استقبالها فريق كيك بوكس الكردي. وظهر الفريق رافعا علم كردستان وهو يردد النشيد القومي (أي رقيب) الذي يدين وباشارة ضمنية القوميات التركية والفارسية والعربية بسبب تعاملها القاسي مع الاكراد.