قررت ايران انزال العلم العراقي ورفع علم اقليم كردستان مع عزف النشيد الكردي القومي (أي رقيب – يا عدو) خلال استقبالها فريق كيك بوكس الكردي. وظهر الفريق رافعا علم كردستان وهو يردد النشيد القومي (أي رقيب) الذي يدين وباشارة ضمنية القوميات التركية والفارسية والعربية بسبب تعاملها القاسي مع الاكراد.

فيديو من فيسبوك