بقلم:هادي حسن عليوي ـ وزع عبد الكريم قاسم رئيس وزراء العراق (1958 ـ 1963)..الأراضي للفقراء من سكان الصرائف فقامت مدينتا الثورة والشعلة.. كما وزع الأراضي على الموظفين فقامت إحياء: المعلمين..والأطباء..والمهندسين..والمحامين..والضباط..والشرطة..والبلديات..والمطابع... أكمل القراءة ←