تــــــــــــــــــــــــارا .....!!
شعر : حيدر النجم
مرة كان لمعناك شكل ..أنا
وللحياة لون اخر ...أنت تارا
والحزن يفتح ابوابه ...من جديد
الحزن عيد
مرة كان للحزن معنى ... هواك
وكنا ارتكبنا الحياة على ضفة الحزن ...
تارا..
أجيبي نداء دمي وافيقي
لاتنامي .. فصمتك يذبحني
السكوت .... حرام
وصمتك يذبحني ... والكلام
تارا
العراق ....عراك
العراق اشتباك
ونحن على هامش الحرب طفلان ..يرتكبان الورود
ويرتكبان الحمام
ويبتكران السلام
وقد حملتنا غمامة حرب
وطال على الارض اغماؤنا
آه كم جففتنا الحروب
وكم بعثرتنا الدروب
وطال على الارض اغماؤنا
تارا التي اثثتني لحزن جديد مضت دون عودة
واقلقت البرتقال الذي كان ينمو
وعلمت الارض تورث للارض وحدة
فقد قطع الدهر وردة