🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

استقالة مسؤول رفيع في حركة "التغيير"

باسنيوز 2018/10/21 00:00
[unable to retrieve full-text content]

رافضاً الكشف عن الاسباب

اعلن مسؤول رفيع في حركة التغيير المعارضة ، مقرها الرئيس في السليمانية ، اليوم الاحد، استقالته من منصبه.

الدكتور محمد علي اعلن استقالته من منصبه كمنسق للغرفة السياسية في حركة التغيير وعضوية المجلس الوطني للحركة .

علي اضاف في منشور على صفحته بموقع "فيس بوك" انه سيصدر لاحقا بياناً بشأن الاسباب التي ادت الى ضعف حركة التغيير واستقالته التي قال انه يقدمها " بقلب ملئه الحزن وبيأس كبير".

الدكتور محمد علي أكد لـ(باسنيوز) صحة تقديمه استقالته من الحركة ، لكنه رفض الكشف عن اسبابها حالياً .

هذا وكانت الحركة قد حلت بالمرتبة الثالثة في انتخابات برلمان كوردستان التي جرت في 30 سبتمبر/أيلول الماضي ، وحصلت على 12 مقعداً، فيما كانت لديها 24 مقعداً في الدورة السابقة للبرلمان .

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (باسنيوز)