🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

غياب أحمد إيراهيم عن ودية بوليفيا

وكالة الحدث الاخبارية 2018/11/09 00:00

غياب أحمد إيراهيم عن ودية بوليفيا
 أعلن المدير الاداري للمنتخب الوطني، باسل كوركيس، عن اعتذار اللاعب احمد ابراهيم بالانضمام للمنتخب الوطني خلال مباراته القادمة امام بوليفيا في العشرين من الشهر الحالي في إمارة دبي.
وعزا كوركيس في بيان  ان غياب أحمد "لتعرضه لإصابة في العضلة خلال مباريات فريقه العربي في الدوري القطري مما يتطلب منه العلاج والراحة بحسب تقرير الطبيب المختص للنادي القطري".

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة الحدث الاخبارية)