
غياب أحمد إيراهيم عن ودية بوليفيا
أعلن المدير الاداري للمنتخب الوطني، باسل كوركيس، عن اعتذار اللاعب احمد ابراهيم بالانضمام للمنتخب الوطني خلال مباراته القادمة امام بوليفيا في العشرين من الشهر الحالي في إمارة دبي.
وعزا كوركيس في بيان ان غياب أحمد "لتعرضه لإصابة في العضلة خلال مباريات فريقه العربي في الدوري القطري مما يتطلب منه العلاج والراحة بحسب تقرير الطبيب المختص للنادي القطري".