🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الربيعي: الاتصالات والدفاع يشتركان في المنظومة الامنيه

وكالة الحدث الاخبارية 2018/11/13 00:00

العراق: علاء المعموري

 

اكد وزير الاتصالات العراقية الدكتور نعيم الربيعي اثناء استقباله في مكتبه بمقر الوزارة اللواء تحسين ابراهيم صادق مدير الاعلام والتوجية المعنوي في وزارة الدفاع على اهمية التنسيق والتعاون بين وزارتي الاتصالات والدفاع كونهما مشتركان في عمل المنظومة الامنية حيث سيتم وضع بوابات النفاذ لتأمين كل المواقع العسكرية ضمن الحماية الالكترونية عبر الكيبل الضوئي ولضمان امن المعلومات. كما تم الاتفاق على التنسيق في تقديم المساعدة لتجهيز اذاعة وزارة الدفاع المزمع انطلاقها. 

وفي ختام اللقاء اعرب اللواء مدير الاعلام والتوجية المعنوي في وزارة الدفاع عن شكره وتقديره لحسن الاستقبال وروح التعاون التي ابداها السيد وزير الاتصالات  متمنيا الامن والازدهار للبلد.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة الحدث الاخبارية)