🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

شذرات من وحي البعيد

وكالة الحدث الاخبارية 2018/11/21 00:00

خلود الحسناوي - بغداد 

 

عندما يحل المساء 

يتشح ليلي بالحزن 

شوقا .. 

وتعزف الروح لحن الامل ،

حتى تنهار جدران الخوف .

.

.

على شجرة ورد 

 لكلينا وردة  ..

قطفناها سوية  ..

وبعثرنا اوراقها فوق رؤسنا كما الحلوى ..

ورقصنا كاطفال ببراءة  ،

في يوم جميل .. 

هكذا كان حلمي بك .

كم اعشقكَ وافتقدكَ ايها المجنون ،

 عُـــد

عُد ..

فقد بلغ الغياب حـــد العقاب ...



الان  .. شُفيت جروحـــي 

الان .. هدأ انينــي 

الان .. وقد احتضنتُ شجونــــي 

الان  ...

وبعد بعض الامل ..

 شُفيَت الامكِ

 

.يانفسُ فلا تنوحـــي  .  

.

.

لايزعجني غيابكَ لأنكَ لاتفارقني ..

 لكن الطقس ضجرٌ من هذا الغياب والغيوم غاضبة.. 

 

عُد، ولتكتمل اللوحة .. فأنتَ النور الذي يشرق في الظلال .

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة الحدث الاخبارية)