🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

يابنــي ادم

وكالة الحدث الاخبارية 2019/01/13 00:00

خلـود الحسـناوي ــ بغــداد
يا بنــي ادم
-----------
لي في كتابكَ زهرةٌ
ولكَ في القلب جنات ..
من الهم ،
والاوجاع،
والالم ،
يامن دُعيتَ لهدمِ مودةٍ ..
ارحم حبيباً بألامهِ
يوما من الايام قد ذُبحا .
* * *
هي زهرةٌ ..
حباكَ الله اياها ..
فلا تقطفها ،
ولا تُعذبها ..
وحق الذي بها اوصى ..
وقارورة بالمعنى اعطاها ،
تأكد يابني ادم ،
بأن الله يهواها ،
يردُ ظلم من يظلمها
ويعطيها ،
من الجنات احلاها .

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة الحدث الاخبارية)