يابنــي ادم

خلـود الحسـناوي ــ بغــداد

يا بنــي ادم

-----------

لي في كتابكَ زهرةٌ

ولكَ في القلب جنات ..

من الهم ،

والاوجاع،

والالم ،

يامن دُعيتَ لهدمِ مودةٍ ..

ارحم حبيباً بألامهِ

يوما من الايام قد ذُبحا .

* * *

هي زهرةٌ ..

حباكَ الله اياها ..

فلا تقطفها ،

ولا تُعذبها ..

وحق الذي بها اوصى ..

وقارورة بالمعنى اعطاها ،

تأكد يابني ادم ،

بأن الله يهواها ،

يردُ ظلم من يظلمها

ويعطيها ،

من الجنات احلاها .