🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

محمد مهدي البياتي يوجه رسالة لمحافظ كركوك: إياكم وغضب الحليم

كركوك ناو 2019/01/24 00:00

كركوك ناو وجه مسؤول منظمة بدر فرع الشمال محمد مهدي البياتي، رسالة شديدة اللهجة إلى محافظ كركوك وكالة، راكان الجبوري، مخاطبه  بالقول “اياكم وغضب الحليم”. وقال البياتي في رسالته التي تلقى (كركوك ناو)، نسخة منها: ” لا اعتقد ان ادارتك للمحافظة نموذجية، حيث ان السابق كان يتعصب لقوميته وحزبه وانتم زدتم الطين بلة”.  يضيف البياتي، […]

The post محمد مهدي البياتي يوجه رسالة لمحافظ كركوك: إياكم وغضب الحليم appeared first on كركوك ناو.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كركوك ناو)