🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

واع / افتتاح 20 زقاقاً في منطقة الشعب

وكالة انباء الاعلام العراقي 2019/02/13 00:00

13/02/2019 15:34:00 PM | عدد القراءات : 1

واع / بغداد / ز .أ

أعلنت أمانة بغداد، الأربعاء، عن افتتاح 20 زقاقاً في منطقة الشعب مغلقاً منذ العام 2010.

وذكر بيان للامانة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) إنها "بالتنسيق والعمل المشترك مع القوات الامنية قامت برفع الصبات الكونكريتية وفتح الازقة15 -73 -71 -69-91-47-79-96-62- 60-58-56-54-25-42- 52-50-57-61-95".

وأضافت الأمانة، أن "تلك الأزقة أغلقت منذ عام 2010"، مؤكدةً "مباشرة كوادرها في بلدية الشعب بحملة لتنظيف الأزقة ورفع النفايات والأنقاض عنها".

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة انباء الاعلام العراقي)