وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

13/02/2019 15:34:00 PM |

عدد القراءات : 1

واع / افتتاح 20 زقاقاً في منطقة الشعب

واع / بغداد / ز .أ

أعلنت أمانة بغداد، الأربعاء، عن افتتاح 20 زقاقاً في منطقة الشعب مغلقاً منذ العام 2010.

وذكر بيان للامانة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) إنها "بالتنسيق والعمل المشترك مع القوات الامنية قامت برفع الصبات الكونكريتية وفتح الازقة15 -73 -71 -69-91-47-79-96-62- 60-58-56-54-25-42- 52-50-57-61-95".

وأضافت الأمانة، أن "تلك الأزقة أغلقت منذ عام 2010"، مؤكدةً "مباشرة كوادرها في بلدية الشعب بحملة لتنظيف الأزقة ورفع النفايات والأنقاض عنها".