
13/02/2019 15:34:00 PM |
عدد القراءات : 1
![]()
واع / بغداد / ز .أ
أعلنت أمانة بغداد، الأربعاء، عن افتتاح 20 زقاقاً في منطقة الشعب مغلقاً منذ العام 2010.
وذكر بيان للامانة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) إنها "بالتنسيق والعمل المشترك مع القوات الامنية قامت برفع الصبات الكونكريتية وفتح الازقة15 -73 -71 -69-91-47-79-96-62- 60-58-56-54-25-42- 52-50-57-61-95".
وأضافت الأمانة، أن "تلك الأزقة أغلقت منذ عام 2010"، مؤكدةً "مباشرة كوادرها في بلدية الشعب بحملة لتنظيف الأزقة ورفع النفايات والأنقاض عنها".