🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزير المالية : ارسلنا رواتب اربعة اشهر الى الموظفين في كوردستان

وكالة الصحافة المستقلة 2019/04/22 00:00



(المستقلة)… اكد وزير المالية العراقي فؤاد حسين يوم الاثنين ان الحكومة الاتحادية قد ارسلت رواتب اربعة اشهر الى الموظفين في اقليم كوردستان.


وقال حسين في تصريح لإذاعة “صوت امريكا” ان رواتب اربعة اشهر تم ارسلها كاملة الى اقليم كوردستان، متعهدا بالالتزام في ارسال الرواتب في موعدها.


ونوه الى ان خلال الايام المقبلة سيتم ارسال 68 مليار دينار رواتب اربعة اشهر الى وزارة البيشمركة.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة الصحافة المستقلة)