🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزير الكهرباء يعلن اعداد خطة لزيادة انتاج الطاقة خلال الصيف

وكالة الصحافة المستقلة 2019/04/25 00:00



(المستقلة)…. اعلن وزير الكهرباء لؤي الخطيب يوم الخميس عن اعداد خطة لزيادة انتاج الطاقة خلال الصيف المقبل.


وقال الخطيب في مؤتمر صحفي مشترك عقده مع نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط ثامر الغضبان اليوم في بغداد ان “الوزارة اعدت خطة لتحسين واقع تزويد المواطنين بالطاقة الكهربائية خلال الصيف”.


واضاف “نعمل على زيادة انتاج الطاقة الى 15% خلال هذا العام مقارنة بالأعوام السابقة”، مؤكدا على وجود تنسيق مع وزارة النفط في هذا المجال. (النهاية)

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة الصحافة المستقلة)