وكانت مديرية كهرباء النجف قد اعلنت في وقت سابق من اليوم السبت، خروج محطات نقل الطاقة في المحافظة عن الخدمة باستثناء محطة المدينة القديمة، عازيةً ذلك إلى "عارض فني".
انتهى . أ . ع
وكانت مديرية كهرباء النجف قد اعلنت في وقت سابق من اليوم السبت، خروج محطات نقل الطاقة في المحافظة عن الخدمة باستثناء محطة المدينة القديمة، عازيةً ذلك إلى "عارض فني".
انتهى . أ . ع