🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

التظاهرات تتجدد في البصرة أمام مبنى الحكومة للمطالبة بالخدمات وتحسين الكهرباء

قناة الغدير 2019/06/25 00:00
وقال مراسل موقع الغدير، إن العشرات من المواطنين تظاهروا، عصر اليوم، أمام مبنى الحكومة المحلية في المحافظة.

وأضاف، أن المتظاهرين طالبوا بتحسين الخدمات وتوفير الطاقة الكهربائية لأهالي البصرة.

وكان المئات من الاهالي قد خرجوا، الخميس الماضي، في محافظة البصرة للمطالبة بتوفير الخدمات وفرص عمل للعاطلين.

انتهى.ص.هـ.ح  

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة الغدير)