الرئيسية / عامة / قناة الغدير أضفنا لگوگل التظاهرات تتجدد في البصرة أمام مبنى الحكومة للمطالبة بالخدمات وتحسين الكهرباء قناة الغدير 1 دقيقة منذ 7 سنوات مشاركة التظاهرات تتجدد في البصرة أمام مبنى الحكومة للمطالبة بالخدمات وتحسين الكهرباء A وقال مراسل موقع الغدير، إن العشرات من المواطنين تظاهروا، عصر اليوم، أمام مبنى الحكومة المحلية في المحافظة.وأضاف، أن المتظاهرين طالبوا بتحسين الخدمات وتوفير الطاقة الكهربائية لأهالي البصرة.وكان المئات من الاهالي قد خرجوا، الخميس الماضي، في محافظة البصرة للمطالبة بتوفير الخدمات وفرص عمل للعاطلين.انتهى.ص.هـ.ح لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: قناة الغدير