🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

امانة العاصمة تصادر عشرات "الستوتات" من شوارع بغداد

قناة الغدير 2019/07/13 00:00
وذكر بيان للامانة حصل عليه موقع "الغدير"، ان" ملاكاتنا في بلدية الرشيد وخلال حملاتها المستمرة قامت بمصادرة عدد كبير من الستوتات من معظم شوارع العاصمة أبرزها الشارع الرئيسي بغداد - بابل والتي تجاوز أصحابها على الارصفة والشوارع الرئيسية".

واضاف، ان" اصحاب هذه الستوتات يجمعون  الأموال من المواطنين بداعي جمع نفاياتهم ورميها بعد ذلك في الساحات العامة".

انتهى..م.م  

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة الغدير)