واضاف، انه" نتعامل مع المستشفيات والمؤسسات الصحية في لبنان على مستوىً عالٍ من الكفاءة، والآن مستمرون في مجال الاخلاء الطبي للمرضى الذين يعانون من حالات طبية لا نتمكن من توفيرها داخل العراق".
واوضح، انه" في نفس الوقت نشجع على المضي نحو الاستقدام، وان تكون هناك فرقا طبية في العمل بالمراكز الصحية الطبية العراقية، وهناك زيارة للأخوة في وزارة الصحة بلبنان لاعتماد عدد من هذه المستشفيات وتحديد نوع التعاون في مجال الاخلاء وكذلك الاستقدام الطبي".
انتهى..م.م