🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الامانة تباشر بحملة لمصادرة الاغنام شمال العاصمة

قناة الغدير 2019/07/15 00:00
وذكرت الأمانة في بيان حصل عليه موقع "الغدير"، ان" ملاكاتها في بلدية الاعظمية، قامت بحملة لمصادرة الأغنام ضمن شارع 28 المحلة 320 حي الشمالية".

واضاف، انَّه" تم خلالها مصادرة عدد من الأغنام ورفع وازالة مخلفات المتجاوزين".

انتهى..م.م

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (قناة الغدير)