🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

#تحذير من السفارة السعودية في الفلبين: هذا المرض ينتشر بصورة كبيرة

سبق 2019/07/29 00:00

أصدرت سفارة خادم الحرمين في الفلبين #تحذيراً عبر حسابها في "تويتر"، صباح اليوم، بسبب انتشار حمّى الضنك هناك. وقالت السفارة: تُهيب السفارة بالمواطن...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (سبق)