الرئيسية / بودكاست / سبق أضفنا لگوگل #تحذير من السفارة السعودية في الفلبين: هذا المرض ينتشر بصورة كبيرة سبق 1 دقيقة منذ 6 سنوات مشاركة #تحذير من السفارة السعودية في الفلبين: هذا المرض ينتشر بصورة كبيرة A أصدرت سفارة خادم الحرمين في الفلبين #تحذيراً عبر حسابها في "تويتر"، صباح اليوم، بسبب انتشار حمّى الضنك هناك. وقالت السفارة: تُهيب السفارة بالمواطن... لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: سبق