🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

ترقية "العتيبي" للمرتبة "15" بوزارة الإعلام

سبق 2019/07/30 00:00

وافق مجلس الوزراء على ترقية حمود بن عبدالرحمن العتيبي، مدير عام مكتب وزير الإعلام، إلى وظيفة مستشار إداري بالمرتبة "15" بوزارة الإعلام.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (سبق)