الرئيسية / بودكاست / سبق أضفنا لگوگل ترقية "العتيبي" للمرتبة "15" بوزارة الإعلام سبق 1 دقيقة منذ 6 سنوات مشاركة ترقية "العتيبي" للمرتبة "15" بوزارة الإعلام A وافق مجلس الوزراء على ترقية حمود بن عبدالرحمن العتيبي، مدير عام مكتب وزير الإعلام، إلى وظيفة مستشار إداري بالمرتبة "15" بوزارة الإعلام. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: سبق