🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

"وجبة بروست" تنقل9 أشخاص للمستشفى ببيشة

سبق 2019/07/30 00:00

استقبل قسم الطوارئ بمستشفى الملك عبدالله بمحافظة بيشة اليوم الثلاثاء تسع حالات من عائلة واحدة تعاني من ألم بالبطن وقيء وإسهال بعد تناولهم وجبة بروست م...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (سبق)