الرئيسية / بودكاست / سبق أضفنا لگوگل "وجبة بروست" تنقل9 أشخاص للمستشفى ببيشة سبق 1 دقيقة منذ 6 سنوات مشاركة "وجبة بروست" تنقل9 أشخاص للمستشفى ببيشة A استقبل قسم الطوارئ بمستشفى الملك عبدالله بمحافظة بيشة اليوم الثلاثاء تسع حالات من عائلة واحدة تعاني من ألم بالبطن وقيء وإسهال بعد تناولهم وجبة بروست م... لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: سبق