🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

"التقاعد" تقيم لقاءً توعوياً لمنسوبيها عن ترشيد استهلاك الطاقة

سبق 2019/07/31 00:00

نظمت المؤسسة العامة للتقاعد، بالتعاون مع المركز السعودي لكفاءة الطاقة، لقاءً توعوياً لمنسوبي المؤسسة، في مقر المؤسسة الرئيس بمدينة الرياض. واشتمل الل...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (سبق)