الرئيسية / بودكاست / سبق أضفنا لگوگل "التقاعد" تقيم لقاءً توعوياً لمنسوبيها عن ترشيد استهلاك الطاقة سبق 1 دقيقة منذ 6 سنوات مشاركة "التقاعد" تقيم لقاءً توعوياً لمنسوبيها عن ترشيد استهلاك الطاقة A نظمت المؤسسة العامة للتقاعد، بالتعاون مع المركز السعودي لكفاءة الطاقة، لقاءً توعوياً لمنسوبي المؤسسة، في مقر المؤسسة الرئيس بمدينة الرياض. واشتمل الل... لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: سبق