نظمت المؤسسة العامة للتقاعد، بالتعاون مع المركز السعودي لكفاءة الطاقة، لقاءً توعوياً لمنسوبي المؤسسة، في مقر المؤسسة الرئيس بمدينة الرياض. واشتمل الل...