صدر قرار ترقية موسى أحمد علي عميش زغيبي، من المرتبة العاشرة إلى المرتبة الحادية عشرة بوزارة العدل في محكمة جازان. وتلقى "عميش"، التهاني والتبريكات...
صدر قرار ترقية موسى أحمد علي عميش زغيبي، من المرتبة العاشرة إلى المرتبة الحادية عشرة بوزارة العدل في محكمة جازان. وتلقى "عميش"، التهاني والتبريكات...