🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

"عميش" إلى الحادية عشرة بوزارة العدل

سبق 2019/08/01 00:00

صدر قرار ترقية موسى أحمد علي عميش زغيبي، من المرتبة العاشرة إلى المرتبة الحادية عشرة بوزارة العدل في محكمة جازان. وتلقى "عميش"، التهاني والتبريكات...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (سبق)