الرئيسية / بودكاست / سبق أضفنا لگوگل "عميش" إلى الحادية عشرة بوزارة العدل سبق 1 دقيقة منذ 6 سنوات مشاركة "عميش" إلى الحادية عشرة بوزارة العدل A صدر قرار ترقية موسى أحمد علي عميش زغيبي، من المرتبة العاشرة إلى المرتبة الحادية عشرة بوزارة العدل في محكمة جازان. وتلقى "عميش"، التهاني والتبريكات... لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: سبق