🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

"ثلوثية النصب" تنظم ندوة "التنمية في عسير في عهد الملك عبد العزيز"

سبق 2019/08/04 00:00

نظمت "ثلوثية النصب"، في دورتها الرابعة، ندوة بعنوان (التنمية في عسير في عهد الملك عبد العزيز)، بحضور أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال بن عبد العزي...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (سبق)