نظمت "ثلوثية النصب"، في دورتها الرابعة، ندوة بعنوان (التنمية في عسير في عهد الملك عبد العزيز)، بحضور أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال بن عبد العزي...
نظمت "ثلوثية النصب"، في دورتها الرابعة، ندوة بعنوان (التنمية في عسير في عهد الملك عبد العزيز)، بحضور أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال بن عبد العزي...