الرئيسية / بودكاست / سبق أضفنا لگوگل "ثلوثية النصب" تنظم ندوة "التنمية في عسير في عهد الملك عبد العزيز" سبق 1 دقيقة منذ 6 سنوات مشاركة "ثلوثية النصب" تنظم ندوة "التنمية في عسير في عهد الملك عبد العزيز" A نظمت "ثلوثية النصب"، في دورتها الرابعة، ندوة بعنوان (التنمية في عسير في عهد الملك عبد العزيز)، بحضور أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال بن عبد العزي... لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: سبق