🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

أمير الرياض بالنيابة يستقبل سفير السودان بالمملكة

سبق 2019/08/04 00:00

استقبل الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة،، في مكتبه بقصر الحكم اليوم، سفير جمهورية السودان لدى المملكة عبد العظيم محمد ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (سبق)