الرئيسية / بودكاست / سبق أضفنا لگوگل أمير الرياض بالنيابة يستقبل سفير السودان بالمملكة سبق 1 دقيقة منذ 6 سنوات مشاركة أمير الرياض بالنيابة يستقبل سفير السودان بالمملكة A استقبل الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة،، في مكتبه بقصر الحكم اليوم، سفير جمهورية السودان لدى المملكة عبد العظيم محمد ... لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: سبق