نفَّذت وزارة "الصحة" في مستشفى "منى الجسر" دورة تدريبية عن المحاكاة؛ وذلك بهدف تدريب الأطباء والطاقم التمريضي على التعامل السريع، وإنقاذ الحالات الحرج...
نفَّذت وزارة "الصحة" في مستشفى "منى الجسر" دورة تدريبية عن المحاكاة؛ وذلك بهدف تدريب الأطباء والطاقم التمريضي على التعامل السريع، وإنقاذ الحالات الحرج...