نفَّذت وزارة "الصحة" في مستشفى "منى الجسر" دورة تدريبية عن المحاكاة؛ وذلك بهدف تدريب الأطباء والطاقم التمريضي على التعامل السريع، وإنقاذ الحالات الحرج...