🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

أمير تبوك يطمئنّ على صحة الشيخ الفاخري

سبق 2019/08/06 00:00

اطمأنّ أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، على صحة الشيخ سداد بن محمود الفاخري، أحد أعيان منطقة تبوك، الذي يرقد على السرير الأبيض بمستشف...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (سبق)