اطمأنّ أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، على صحة الشيخ سداد بن محمود الفاخري، أحد أعيان منطقة تبوك، الذي يرقد على السرير الأبيض بمستشف...