الرئيسية / بودكاست / سبق أضفنا لگوگل أمير تبوك يطمئنّ على صحة الشيخ الفاخري سبق 1 دقيقة منذ 6 سنوات مشاركة أمير تبوك يطمئنّ على صحة الشيخ الفاخري A اطمأنّ أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، على صحة الشيخ سداد بن محمود الفاخري، أحد أعيان منطقة تبوك، الذي يرقد على السرير الأبيض بمستشف... لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: سبق