🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

بسبب خربين.. "الفيفا" يُغرم الهلال ونادياً إماراتياً

سبق 2019/08/07 00:00

أعلنت لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) توقيع غرامة مالية على ناديي الظفرة الإماراتي والهلال السعودي بسبب قضية اللاعب السوري عمر خر...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (سبق)