الرئيسية / بودكاست / سبق أضفنا لگوگل بسبب خربين.. "الفيفا" يُغرم الهلال ونادياً إماراتياً سبق 1 دقيقة منذ 6 سنوات مشاركة بسبب خربين.. "الفيفا" يُغرم الهلال ونادياً إماراتياً A أعلنت لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) توقيع غرامة مالية على ناديي الظفرة الإماراتي والهلال السعودي بسبب قضية اللاعب السوري عمر خر... لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: سبق