أوصت الهيئة العامة للغذاء والدواء بحفظ اللحوم في الثلاجة أو "الفريزر" أكثر من ساعتين تجنباً لتكاثر الميكروبات الموجودة في اللحم عند ارتفاع درجة الحرار...
أوصت الهيئة العامة للغذاء والدواء بحفظ اللحوم في الثلاجة أو "الفريزر" أكثر من ساعتين تجنباً لتكاثر الميكروبات الموجودة في اللحم عند ارتفاع درجة الحرار...