أوصت الهيئة العامة للغذاء والدواء بحفظ اللحوم في الثلاجة أو "الفريزر" أكثر من ساعتين تجنباً لتكاثر الميكروبات الموجودة في اللحم عند ارتفاع درجة الحرار...